الأخبار
وجيه الزيدي: لا نريد تعطيل المرفق العام قضية كريدي سويس/ رئيس البنك الأهلي السعودي يستقيل قبل السحور/ يقتل عشيقته ثم يتوقف قلبه اثناء تقطيع الجثة الاحتفاظ بمعتدين على فريق مراقبة اقتصادية الاستحقاقات المقبلة على طاولة هيئة الانتخابات شركة السكك الحديدية تلوح بالعُدول عن تأمين السفرات الليليّة.. السبب الجبل الأحمر/ يروّج “الزطلة” بمساعدة إبنيه حفرا نفقا بفرشاة أسنان/ هروب سجينين والسبب صادم حسب مقداد السهيلي/ مسلسل”فلوجة” مسروق بسبب مذكراته/ الأمير هاري قد يواجه الترحيل من الولايات المتحدة تصفيات الكان/ المنتخب من أجل تعميق الفارق توقيت عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان سعيدة العكرمي: بعد 37 سنة زواج لأول مرة يغيب البحيري عن الطاولة إمساكية شهر رمضان في كل المعتمديات توقيت عمل الصيدليّات خلال شهر رمضان نائبة رئيس البرلمان لـ”المدينة أف أم”: ما العيب في تعليم تقليم الاظافر بمركزي للتكوين والدراسات الاستراتيجية ؟ جديد قضية نور الدين البحيري ( تصريح خاص بـ”المدينة أف أم”) بتهم إرهابية/ إيداع 4 أطفال بمركز الجانحين تبّون: وصلنا إلى نقطة اللاعودة في علاقتنا بالمغرب البوغديري: قريبا سيتسلّم التلاميذ بطاقات أعدادهم أكودة / حجز بضاعة بقيمة مليارين والاحتفاظ بصاحبها أوقات قطارات الخطوط البعيدة خلال شهر رمضان وفد الاتحاد الأوروبي في وزارة الشؤون الاجتماعية.. وهذا ما تم التداول فيه قضية التآمر/ تقديم مطلب افراج ( وثيقة) نابل / مركز تدليك يقدّم خدمات جنسية للحرفاء!! إنطلاق تحضير الإطار القانوني للسيارات الكهربائية في تونس قالها قبله لطفي العبدلي/فنان سعودي يثير جدلا بتصريحاته قبل مواجهة تونس/ المنتخب الليبي يخسر خدمات مدافعه شاهد/ مشهد صادم لامراة وزوجها يعتديان بوحشية على شاب وفد من الاتحاد الأوروبي في تونس
طرائف

الاردن/ مدرسة لحماية الكلاب من الاكتئاب

في سابقة هي الأولى من نوعها، تتجول حافلة كلاب في صباح كل يوم لجمع الكلاب الأليفة من منازل مالكيها وتنقلها إلى مدرسة خاصة خوفا عليها من الكآبة.

وقال وزير الردايدة أحد القائمين على المدرسة إنهم يقدمون للكلاب خدمة كالمدرسة، يجمعونها صباحا، ثم يدربونها التدريبات الأساسية، ويعيدونها مساء إلى منازلها.

واضاف: ” المدرسة تدرب الكلاب على تلقي الأوامر في الدرجة الأولى، وتتيح لها اللعب والمرح حتى لا تتعرض للاصابة بالكآبة.

وبين أن المدرسة تقدم خدماتها حاليا لنحو 40 كلبا، وتعتمد تكلفة تقديم هذه الخدمات للكلاب على مكان إقامة مالكيها.

وتابع : ” تبدأ الحافلة بجمع الكلاب من منازلها عند الساعة السادسة صباحا، وتتوجه بهم إلى مقر المدرسة في طريق المطار، ثم تعيدها إلى منازلها عند الساعة الثانية بعد الظهر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!