الأخبار
حمة الهمامي: أتضامن مع المعتقلين السياسيين وأدعو إلى مقاطعة الرئاسية إصدار بطاقة إيداع ثالثة في حق البشير العكرمي  تونس تطرح مناقصة لشراء 100 ألف طن من القمح اللين جامعة الثانوي: تَسرُّع الوزارة في فرض المنصة الرقمية مخاطرة غير مدروسة وزارة التشغيل تمدّد آجال الانتفاع ببرنامج ''حاجتي بيك'' تأجيل إضراب أعوان الشركة الوطنية للنقل بين المدن عبيد البريكي: لا ديمقراطيّة دون أحزاب سياسية برلماني: الحكومة تتلكّأ في إرسال مشاريع قوانين مصيرية مجلس الوزراء يوافق على مشاريع أوامر الحوثي: العرب يهدرون مئات المليارات في تغذية الفتن ولا يمونون غزة إيقاف 25 مروّج مخدّرات من بينهم ثلاث فتيات الطبوبي: السلطة لم تلتقط إشارات الشعب تونس : «صُنّاع » التاكسي الفردي يحتجّون أمام الولاية التجار المستقلون يحتجون شبهة فساد في إسناد قرض: الاحتفاظ بإمراة وإطار بالبنك الفلاحي الاحتفاظ بمدير عام سابق بالبنك الفلاحي وكاتب عام النقابة السابق وزير الخارجية في زيارة عمل لإمارة موناكو على رأس وفد من رجال الأعمال جندوبة: برنامج اجتماعي واقتصادي خاص بشهر رمضان سكك حديدية بين القصرين وسوسة: آفاق واعدة..والجزائر على الخط سوسة: إخلاء مدخل شارع فرنسا والجامع الكبير من الباعة الفوضويين رئيس الجمهورية: من كانوا يتبادلون التهم أصبحوا يتشاركون إضراب الجوع كافالي: كان هدفي مع الإفريقي إحراز لقب.. وأشكر يوسف العلمي منتدى القوى الديمقراطية يطالب بالإفراج عن الموقوفين السياسيين كاتب عام عمادة البياطرة للمدينة أف أم: الاحتفاظ بـ”العميد” سابقة خطيرة القبض على المشتبه به في قتل والدته في المنيهلة الرحوي: تمرير قانون تجريم التطبيع رسالة تؤكد انحياز تونس لفلسطين التحركات والمسيرات المناصرة لفلسطين تتجدّد في تونس منصة “إكس” تُعطّل حساب الموقع الرسمي للحوثيين في اليمن التطورات في غزة محور لقاء الحشاني ووزير الخارجية الجزائري دغفوس: إيواء 260 رضيعا في أقسام الإنعاش بسبب “البرنكيوليت”

أخبار الرياضةرياضةفلاش سبور

الدوري الإنجليزي: أرسنال المتصدر يستضيف إيفرتون غدا في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة

يستضيف فريق أرسنال المتصدر، غدا الأربعاء، فريق إيفرتون في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتطلع أرسنال لرد اعتباره بعد خسارته أمام إيفرتون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما يوم 4 فبراير الماضي في الجولة الثانية والعشرين من الدوري، وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي في صدارة الترتيب إلى خمس نقاط.

واستطاع أرسنال أن يحافظ على صدارة الترتيب في الجولة الماضية بفوزه الصعب على ليستر سيتي بهدف، في المقابل تراجع إيفرتون للمركز الثامن برصيد 21 نقطة، بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدفين نظيفين.

وفي الجولات الأخيرة لم يحقق أرسنال النتائج المرجوة على أرضه، حيث حقق انتصارا وحيدا في آخر أربع مباريات، كما أن الفريق حافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط في آخر 16 مباراة أقيمت على أرضه بالدوري.

في المقابل، فشل إيفرتون في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي بالخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية، علما بأن الفريق خسر في سبع مباريات على التوالي خارج أرضه، وسجل هدفا وحيدا في تلك المباريات.

ويتعين على إيفرتون أن يكتب تاريخا جديدا إذا أراد الخروج فائزا بالنقاط الثلاث في مباراة الغد، خاصة أن الفريق لم يفز بأي مباراة بالدوري الممتاز خارج أرضه أمام أحد الفرق التي تتصدر جدول الترتيب.

كما يخوض فريق ليفربول أولى مبارياته المؤجلة غدا /الأربعاء/ أيضا عندما يستضيف فريق وولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة أيضا.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل إحياء آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق، الذي لديه مباراتان مؤجلتان، المركز السابع برصيد 36 نقطة، بفارق تسع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

ويتعين على ليفربول الفوز بمباراتيه المؤجلتين من أجل الإبقاء على فرصه في اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، يدخل وولفرهامبتون هذه المباراة بحثا عن تحقيق الفوز أيضا للدخول أكثر في المنطقة الآمنة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن إيفرتون، صاحب المركز الثالث من القاع، والذي يهبط صاحبه من الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى