الأخبار
الرائد الرسمي: إنهاء مهام 3 سفراء و8 قناصل توزر: توزيع كميات من دقيقي السميد والفارينة على تجار التفصيل بمختلف المعتمديات تحسن إيرادات سدود ولاية سليانة بعد الأمطار الأخيرة صفاقس: الاحتفاظ بـ 5 شبان من جنوب الصحراء بشبهة قتل مهاجر بعد القرار الوزاري: نقابة الأطباء والصيادلة تعلن عن هيئة مستعجلة كاتب عام جامعة النفط يدعو إلى عدم اللهفة على المحروقات رفض اعتراض مريم الدباغ على الحكم بسجنها في قضية تدليس رولان غاروس: انطلاقة قوية وناجحة لأنس جابر بداية من الغد.. إطارات الصحة وأعوانها في اضراب مفتوح حزب العمال يدين محاولة الدستوري الحر "اقتحام" مقري اتحاد الشغل ونقابة الصحفيين أردوغان: الانتخابات انتهت وسنسخر كل وقتنا وطاقتنا للعمل وإنجاز المشاريع الهيئة العليا للانتخابات: أردوغان رئيساً لتركيا احتفالات في مدن تركية بفوز أردوغان بالانتخابات الرئاسية الأولمبي الباجي يُتوّج بكأس تونس.. الثالثة في تاريخه بلعاتي وبن عياد يُناقشان مشاغل القطاع الفلاحي والصيد البحري كأس العالم للأواسط: المنتخب الوطني ينهزم أمام الأوروغواي مرصد حقوق الإنسان يحذّر من تحوّل مواقع التواصل الاجتماعي لساحة محاكمة كمال الفقي: معالجة ظاهرة الهجرة غير النظامية يجب ألاّ تكون أمنية فحسب تقديرا لجهودها في مكافحة التدخين.. منظمة الصحة العالمية تكرم وزارة الصحة (فيديو) صفاقس: الكشف عن مستودع لصناعة قوارب الهجرة والقبض على صاحبه جمعية القضاة: عدم الإعلان عن الحركة القضائية لسنة 2022 و2023 إلى حدّ اليوم في سابقة خطيرة اللاعب السابق طارق ثابت يعود الى الترجي الرياضي التونسي سمير الشفي: انطلاق مناقشة الصياغة المبدئية لمبادرة الحوار الوطني وسام الصغير : لم يتم الاستماع إلى عصام الشابي منذ 94 يوما وزير الداخلية يُشرف على موكب تنصيب حسين الغربي مديرا عاما آمرا للحرس الوطني. علي مرابط يشارك في ندوة دولية حول التأثيرات المناخية على الصحة بجنيف ميناء حلق الوادي: حجز كلغ من الكوكايين بحوزة مسافر مجلس وزاري للنظر في مشروع قانون للنهوض بالاستثمار واقتصاد المعرفة الحزب الليبرالي يقاضي النائبة عن حركة الشعب ألفة التبان دون أن يكشف الأسباب.. القيادي بحراك 25 جويلية عبد الرزاق الخلولي يعلن استقالته
الأخبارسياسةوطنية

الشابي يدعو اتحاد الشغل إلى الانضمام إلى المعارضة

“الحوار ليس مع الرئيس وإنما مع القوى السياسية”.. رسالة جبهة الخلاص إلى اتحاد الشغل

وجه زعيم جبهة الخلاص الوطني نجيب الشابي نداء إلى الاتحاد العام التونسي للشغل من أجل الانضمام إلى القوى المعارضة ضد سياسة السلطة.

وقال الشابي في تصريح للمدينة أف أم، الأحد 9 أفريل، إن الرئيس قيس سعيد يرفض الحوار مع أي جهة، في إشارة إلى مبادرة اتحاد الشغل وبقية المنظمات الوطنية.

وأضاف متوجها إلى الاتحاد: “متى ستدركون أن الحوار ليس مع الرئيس إنما مع القوى السياسية”؟

وخاطب الشابي المنظمات الوطنية قائلا: “فلنجتمع حول طاولة واحدة لوضع خارطة طريق ونعبئ الشارع بمئات الآلاف لإسقاط السلطة.”

كما أشار الشابي إلى تصريحات سعيد الأخيرة التي رفض فيها إملاءات صندوق النقد الدولي، وقال إنها ستزيد عزلة تونس الاقتصادية وتعمق أزمتها المالية وستنتهي بها إلى الإفلاس والانهيار، وفق قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى