الأخبار
وجيه الزيدي: لا نريد تعطيل المرفق العام قضية كريدي سويس/ رئيس البنك الأهلي السعودي يستقيل قبل السحور/ يقتل عشيقته ثم يتوقف قلبه اثناء تقطيع الجثة الاحتفاظ بمعتدين على فريق مراقبة اقتصادية الاستحقاقات المقبلة على طاولة هيئة الانتخابات شركة السكك الحديدية تلوح بالعُدول عن تأمين السفرات الليليّة.. السبب الجبل الأحمر/ يروّج “الزطلة” بمساعدة إبنيه حفرا نفقا بفرشاة أسنان/ هروب سجينين والسبب صادم حسب مقداد السهيلي/ مسلسل”فلوجة” مسروق بسبب مذكراته/ الأمير هاري قد يواجه الترحيل من الولايات المتحدة تصفيات الكان/ المنتخب من أجل تعميق الفارق توقيت عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان سعيدة العكرمي: بعد 37 سنة زواج لأول مرة يغيب البحيري عن الطاولة إمساكية شهر رمضان في كل المعتمديات توقيت عمل الصيدليّات خلال شهر رمضان نائبة رئيس البرلمان لـ”المدينة أف أم”: ما العيب في تعليم تقليم الاظافر بمركزي للتكوين والدراسات الاستراتيجية ؟ جديد قضية نور الدين البحيري ( تصريح خاص بـ”المدينة أف أم”) بتهم إرهابية/ إيداع 4 أطفال بمركز الجانحين تبّون: وصلنا إلى نقطة اللاعودة في علاقتنا بالمغرب البوغديري: قريبا سيتسلّم التلاميذ بطاقات أعدادهم أكودة / حجز بضاعة بقيمة مليارين والاحتفاظ بصاحبها أوقات قطارات الخطوط البعيدة خلال شهر رمضان وفد الاتحاد الأوروبي في وزارة الشؤون الاجتماعية.. وهذا ما تم التداول فيه قضية التآمر/ تقديم مطلب افراج ( وثيقة) نابل / مركز تدليك يقدّم خدمات جنسية للحرفاء!! إنطلاق تحضير الإطار القانوني للسيارات الكهربائية في تونس قالها قبله لطفي العبدلي/فنان سعودي يثير جدلا بتصريحاته قبل مواجهة تونس/ المنتخب الليبي يخسر خدمات مدافعه شاهد/ مشهد صادم لامراة وزوجها يعتديان بوحشية على شاب وفد من الاتحاد الأوروبي في تونس
الأخبارصورصور و فيديو

العاصمة/ طفل يضرم النار في شاحنة ويلوذ بالفرار (صور)

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني بأنه اثر نشوب حريق مفاجئ بشاحنة راسية بأحد أنهج العاصمة، تنقلت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بباب البحر،في الحين، على عين المكان بعد التنسيق مع أعوان الحماية التي حضرت لإخماد الحريق.

وأضافت الادارة في بلاغ لها اليوم الخميس أن الوحدات الأمنية المذكورة، وبعد التثبت في أسباب الواقعة بالتنسيق مع أعوان إدارة الشرطة الفنية والعلمية، و بتكثيف التحريات الميدانية والفنية، تمكنت من التعرّف على الجاني والقبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ليتبين أنه من مواليد سنة 2007 ودون سند عائلي.

وبالتحري مع المعني إثر التنسيق مع النيابة العمومية (نظرا لتعذر حضور المسؤول المدني عنه) اعترف بتعمّده إضرام النار بالشاحنة المذكورة بعد أن تمكّن من فتح بابها والصعود على متنها ثم استعمل ولاّعة في إشعال مقعد السائق وتركها ممّا ولّد انفجارا داخلها وتحصن بالفرار.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمعني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!