الأخبار
البرلمان يشارك في ندوة رؤساء المجالس والفروع الافريقية بالمجلس البرلماني الفرنكوفوني بجمهورية موريس رئيس مجلس الجهات والاقاليم: قرببا.. الترفيع في سقف رأس مال الشركات الأهلية تونس تدعو إلى التعجيل بفرض وقف فوري ودائم للعدوان على فلسطين وزارة التربية : بعث خلية لتلقي ملفات الفساد بداية من 30 أفريل 2024 حملة تشويه مسعورة لتمويه القضاء في قضية بن عبد الرحمان ضد قطر إقالة المدير العام للمعهد الوطني للإحصاء عدنان الأسود للمرّة الأولى منذ 8 قرون.. مسجد باليرمو يرفع الأذان تمديد إيقاف المدير السابق لمكتب راشد الغنوشي نقابة الصحفيين: تواتر الملاحقات سياسة ممنهجة لمحاصرة حرية التعبير قتلى وجرحى في انفجار وإطلاق نار بمركز تسوق في ضواحي موسكو نقل الاعلامي محمد بوغلاب للمستشفى والي بنزرت يشرف على موكب تنصيب أعضاء مجلس الإقليم الأول المصادقة على أمثلة التهيئة العمرانية بعدد من البلديات بمختلف ولايات الجمهورية المهدية.. حجز أكثر من 10 كلغ من المصوغ من الذهب والفضّة المدير العام للدّيوانة يؤدي زيارة تفقّد لمصالح الديوانة بميناء رادس نصرةً لغزة .. المقاومة العراقية تستهدف مطار بن جوريون في عمق إسرائيل بيان وزارة الشؤون الخارجية بمناسبة ذكرى الاستقلال البريد التونسي يعزّز شبكته بافتتاح مركب بريدي بسكرة ومكاتب أخرى بولايتي أريانة وتونس سعيّد يشدد على ضرورة التصدي للرشوة وتفكيك اللوبيات في كل القطاعات الزعفراني تدعو الى استكمال أشغال الخط 'د' الرابط بين تونس والقباعة منذر الزنايدي لقيس سعيد : إن كنت تريد من الانتخابات فرصة لإدامة معاناة التونسيين فإننا نريد أن نجعل منها أملا حقيقيا في الإقلاع وإعادة البناء قضية الشهيد شكري بلعيد..تفاصيل المرافعات في جلسة المحاكمة الملحق التأهيلي الأولمبي لكرة اليد: تونس تفقد آخر آمالها في الترشّح تونس وروسيا تُوقّعان مذكرة تعاون في المجال الانتخابي وزيرة المرأة: هذه آلياتنا لحماية الأسرة التونسية.. بلاغ مُروري بمُناسبة عُطلة الرّبيع المدرسيّة والجامعيّة قضية إشادة بالإرهاب: قرار بالنقض والإحالة بخصوص حكم ضد الغنوشي التضامن مع غزة مُتواصل... وزيرة التجارة: رقمنة مسالك التوزيع لمواجهة ارتفاع الأسعار

الأخبارصورصور و فيديو

العاصمة/ طفل يضرم النار في شاحنة ويلوذ بالفرار (صور)

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني بأنه اثر نشوب حريق مفاجئ بشاحنة راسية بأحد أنهج العاصمة، تنقلت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بباب البحر،في الحين، على عين المكان بعد التنسيق مع أعوان الحماية التي حضرت لإخماد الحريق.

وأضافت الادارة في بلاغ لها اليوم الخميس أن الوحدات الأمنية المذكورة، وبعد التثبت في أسباب الواقعة بالتنسيق مع أعوان إدارة الشرطة الفنية والعلمية، و بتكثيف التحريات الميدانية والفنية، تمكنت من التعرّف على الجاني والقبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ليتبين أنه من مواليد سنة 2007 ودون سند عائلي.

وبالتحري مع المعني إثر التنسيق مع النيابة العمومية (نظرا لتعذر حضور المسؤول المدني عنه) اعترف بتعمّده إضرام النار بالشاحنة المذكورة بعد أن تمكّن من فتح بابها والصعود على متنها ثم استعمل ولاّعة في إشعال مقعد السائق وتركها ممّا ولّد انفجارا داخلها وتحصن بالفرار.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمعني.

زر الذهاب إلى الأعلى