الأخبار
التجار المستقلون يحتجون شبهة فساد في إسناد قرض: الاحتفاظ بإمراة وإطار بالبنك الفلاحي الاحتفاظ بمدير عام سابق بالبنك الفلاحي وكاتب عام النقابة السابق وزير الخارجية في زيارة عمل لإمارة موناكو على رأس وفد من رجال الأعمال جندوبة: برنامج اجتماعي واقتصادي خاص بشهر رمضان سكك حديدية بين القصرين وسوسة: آفاق واعدة..والجزائر على الخط سوسة: إخلاء مدخل شارع فرنسا والجامع الكبير من الباعة الفوضويين رئيس الجمهورية: من كانوا يتبادلون التهم أصبحوا يتشاركون إضراب الجوع كافالي: كان هدفي مع الإفريقي إحراز لقب.. وأشكر يوسف العلمي منتدى القوى الديمقراطية يطالب بالإفراج عن الموقوفين السياسيين كاتب عام عمادة البياطرة للمدينة أف أم: الاحتفاظ بـ”العميد” سابقة خطيرة القبض على المشتبه به في قتل والدته في المنيهلة الرحوي: تمرير قانون تجريم التطبيع رسالة تؤكد انحياز تونس لفلسطين التحركات والمسيرات المناصرة لفلسطين تتجدّد في تونس منصة “إكس” تُعطّل حساب الموقع الرسمي للحوثيين في اليمن التطورات في غزة محور لقاء الحشاني ووزير الخارجية الجزائري دغفوس: إيواء 260 رضيعا في أقسام الإنعاش بسبب “البرنكيوليت” سوّاق التاكسي الفردي يحتجّون ويهدّدون بإضراب عام عميد المحامين: نعمل على استصدار بطاقات جلب ضد نتنياهو من بينها تونس.. أكثر من 52 دولة تشارك في جلسات استماع العدل الدولية تونس تجدّد دعوتها إلى ضرورة إدخال المساعدات اللازمة للفلسطينيين تونس تُسجّل أكثر من 22 ألف إصابة بالسرطان في 2023 المليكي: الدولة تنقصها العقول التونسيّة والكفاءة لتسيير الشأن العام المرايحي: على التونسيين الوقوف إلى جانب السياسيين المعتقلين الشابي: إضراب جوع الموقوفين متواصل.. والشواشي علّقه بسبب وضعه الصحي اغتيال مدير دائرة التصنيع العسكري بوزارة دفاع الشرعية في القاهرة واتهامات للإمارات بتصفيته رئيس الحكومة يلقي كلمة اثر مشاركته في فعالية حول التصنيع المستدام للقاحات.  يشتبه في تعرضه لاعتداء: نقل مدير إذاعة أم أف أم نزار بن حسين إلى العناية المركزة احالة سامي الفهري ومنتصر وايلي على دائرة الفساد لمالي شقيق رئيس حكومة اسبق ومدير عام سابق ل STIP وزوجته ينهبون اموال وزارة الصناعة والمناجم والطاقة!!

الأخبارجهويةعاجل

الكاف/ تطورات جديدة في قضية وفاة رضيع واستئصال رحم والدته

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالكاف فوزي الذاودي، في تصريح لـ”المدينة أف أم“أنه تقرر الاحتفاظ لمدة 24 ساعة اضافية بالموقوفين الستة في قضية وفاة رضيع واستئصال رحم والدته بالكاف.

واكد محدثنا انه تم  إيقاف ممرضة شملتها الابحاث في القضية .

وللاشارة  فأنه من بين المحتفظ بهم طبيب وقابلتين  واطارات شبه طبية.

ويذكر أن الحادثة تمثلت في نقل امرأة في حالة مخاض من المستشفى المحلي بالقصور إلى المستشفى الجهوي بالكاف، الذي يفتقد لطبيب مختص في التوليد، مما دفع الى نقلها إلى مصحة خاصة و التي رفضت التكفل بها اعتبارا للظروف الاجتماعية المزرية لهذه المرأة وعدم قدرتها على التكفل بمصاريف العملية القيصرية ،وهو ما دفع الى إعادتها إلى المستشفى.

وقد أدى هذا الإهمال والظروف المتردية للمرفق الصحي العمومي بالجهة إلى وفاة الرضيع داخل سيارة الإسعاف وفي ظروف قاسية ودون مساعدة طبية وإلى استئصال “رحم الأم”.

وقد ندد نواب الجهة بمجلس نواب الشعب بالضالعين في هذه الحادثة ورفع شكوى إلى رئيس الجمهورية للمطالبة بتحسين الخدمات الصحية بالجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى