الأخبار
باجة.. السّيطرة على حريق أتى على 5 هكتارات من الغطاء الغابي تونس تتحصّل على وسام منظمة الصحّة العالميّة تقديرا للإنجازات المحققة في اطار البرنامج الوطني للتلقيح القصرين: وفاة رئيس مركز إحدى فرق الحرس الوطني في فريانة تونس تشارك في معرض تجاري بموسكو مسؤول إيطالي يؤكد مواصلة دعم بلاده لمشاريع الطاقة المتجددة في تونس حريق بشارع الهادي شاكر وسط العاصمة رئاسيّة 2024: هيئة الانتخابات تنشر قرارا يضبط قواعد التغطية الإعلامية قضية 'الجهاز السري': ختم الأبحاث وإحالة المتهمين على دائرة الاتهام تظاهرة تحسيسية في مدينة الزهراء تطرح بدائل لقنص الكلاب السائبة تمديد الاحتفاظ بالقيادي بحركة النهضة العجمي الوريمي إحداث مؤسستين تعليميتين جديدتين بجامعتي قفصة وتونس وزير التعليم العالي: 21% من ميزانية الوزارة مخصصة للخدمات الجامعية البرلمان: سحب مشروعي قانونين بطلب من رئيس الجمهورية وزير الخارجية: مصالح الوزارة بالداخل والخارج جاهزة للاستحقاق الانتخابي الوردية: 2 قتلى و10 مصابين في حادث اصطدام شاحنة بسيارات ومقهى إحالة عبير موسي على انظار الدائرة الجنائية الحزب الجمهوري يتراجع عن قرار ترشيح عصام الشابي الى الانتخابات الرئاسية مقتل براء القاطرجي رجل الأعمال المقرب من الأسد في ضربة إسرائيلية عملية طعن في باريس قبل أقل من أسبوعين من الألعاب الأولمبية عرض "مايد ان افريكا "في السهرة السابعة من مهرجان الحمامات الدولي . تمديد الاحتفاظ بعياض اللومي نقابة الصحفيين: نزاهة الانتخابات مرتبطة بتوفير مناخ إعلامي حر وتعددي.. لقاء تونسي صيني لتعزيز التعاون في قطاعيْ الصناعة والمناجم هيئة الدفاع عن البحيري: منوبنا نُقِل بشكل عاجل لقسم الإنعاش بالرّابطة مشروع تنقيح قانون الشيكات: إجراءات جديدة لتسوية وضعيات المساجين السيطرة على حريق في شارع جون جوراس المغزاوي قد يكون مرشح حركة الشعب للانتخابات الرئاسية التحول الرقمي في خلق القيمة..المؤتمر الثالث للمبادرة العالمية للحوكمة وزارة العدل:سنتتبع من وراء الحملات ضد مؤسسات الدولة والإطارات القضائية إحالة العجمي الوريمي ومحمد الغنودي على قطب مكافحة الإرهاب

أخبار السينمافنونلايف ستايل

بعد عام من الصفعة الشهيرة/ كريس روك يسخر من ويل سميث وزوجته

اتخذ الممثل الكوميدي كريس روك من تلقيه صفعة من النجم ويل سميث خلال حفل الأوسكار العام الماضي مادة للسخرية في حلقة كوميدية خاصة عُرضت على الهواء مباشرة قائلا إنه تلذذ برؤية سميث يتلقى الضربات في فيلمه الأخير.

ونقلت شبكة نتفليكس الحلقة مباشرة من مسرح هيبودروم بمدينة بالتيمور حيث قال روك إنه شاهد فيلم (إيمانسيبيشن) أو “تحرر” فقط ليرى سميث وهو يتعرض للضرب خلال أحداث الفيلم وكان يهتف في فرح قائلا “اضربه مرة أخرى” و”ثمة مكان لم تضربه فيه”.

وفي مارس 2022، صعد سميث على خشبة مسرح حفل الأوسكار وصفع روك بعد أن أطلق الممثل الكوميدي مزحة بخصوص مظهر جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث. وعاد سميث بطل فيلم الملك ريتشارد بعد ذلك إلى مقعده بين الجمهور وفاز لاحقا بجائزة أفضل ممثل. والتزم روك الصمت بشأن الواقعة حتى قرب نهاية الحلقة الخاصة التي استمرت ساعة ثم اتهم سميث “بالغضب الانتقائي” وهو الاسم الذي اختير عنوانا للحلقة الخاصة.

وأشار روك إلى أن زوجة سميث غرست بذور التوتر في ما بينهم لأسباب منها دعوتها لمقاطعة حفل الأوسكار في 2016 عندما كان روك هو مقدم الحفل. وقالت بينكيت سميث إنها كانت تحتج بذلك على عدم ترشيح زوجها وممثلين آخرين من السود لنيل الجوائز. وسخر روك من بينكيت سميث خلال حفل الأوسكار آنذاك وسخر منها مجددا العام الماضي.

وتطرق روك أيضا إلى مشاكل زوجية تحدث عنها سميث وزوجته في العلن. وأقرت بينكيت سميث بأنها دخلت في علاقة غرامية وصفتها بأنها “ورطة” عام 2020. وقال روك “لم أدخل في أي ورطة.. لقد سببت له (سميث) أذى يفوق بكثير ما أذاني به”. ولم يرد ممثلون عن سميث وزوجته بعد على طلبات للتعليق. وأصدر ويل سميث بيانا اعتذر فيه لروك ولأكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح جوائز الأوسكار في اليوم التالي مباشرة للحفل. ومنعت الأكاديمية سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات.

وحلقة روك الكوميدية الخاصة هي أول حدث تنقله نتفليكس على الهواء مباشرة حيث تختبر المنصة هذه التكنولوجيا وتفكر في التوسع في النقل المباشر لبرامج أخرى. وقال مصدر مطلع إن نتفليكس وافقت على دفع 40 مليون دولار مقابل حلقتين كوميديتين خاصتين لروك بموجب صفقة جرى التوصل إليها في عام 2016. وحلقة السبت هي الثانية ضمن الاتفاق.

وأمضى روك معظم الحلقة الخاصة وهو يتحدث عن موضوعات متعددة تراوحت من العائلة المالكة في بريطانيا إلى عائلة كارداشيان والإجهاض وحياته العاطفية ثم أنهى البرنامج بذكر سبب عدم رده على صفعة ويل سميث بالمثل. وقال روك: “لدي والدان وهل تعلم ماذا علمني والدايّ؟ (..) لا تتعارك أمام البيض”.

زر الذهاب إلى الأعلى