الأخبار
قلق بشأن تولي تونس مسؤولية منطقة بحث وإنقاذ خاصة بها في البحر المتوسط بنزرت: إضراب عمال وأعوان ديوان الأراضي الدولية بماطر قابس.. مسيرة مندّدة باستفحال آفة التلوّث يدعم الاحتلال.. جماهير المنتخب التونسي تحتجّ بسبب عقد استشهار توجيه تهمة “التآمر على أمن الدولة الداخلي” ضدّ الغنوشي وعبد السلام تحالف أنصار الوطن: نتنظّم لدعم رئيس الجمهورية ولسنا حزبا سياسيا افتتاح أشغال المؤتمر المتوسطي الثاني للطبّ الباطني بمشاركة حوالي 300 طبيب باطني الهيئة المستقلة للانتخابات تقاضي فاطمة المسدي إمضاء اتفاقية توأمة بين الوكالة العقارية السياحية والوكالة الوطنية للعقار السياحي بالجزائر في الصين.. سعيّد والدبيبة يناقشان أزمة معبر رأس جدير بسبب غزّة.. انشقاقات حزبيّة تهزّ بريطانيا وتمرّدٌ في وزارة الخارجيّة راضية الجربي تستقيل من رئاسة أتحاد المرأة التمديد في الإيقاف التحفظي لرضا شرف الدين 8 أشهر سجنا في حقّ مريم الساسي حملة ترامب تعلن البدء بجمع التبرعات تحت شعار "السجين السياسي البرلمان يرفض رفع الحصانة عن نائبيْن الحكم بسجن المنسق العام لحزب القطب » مدة 4 سنوات وستة أشهر وخطايا مالية بمليوني دينار مجلس المنافسة يسلط خطايا تناهز 142 مليون دينار على 17 مؤسسّة بنكية سعيّد يدعو للاسراع في تسوية أوضاع عمال الحضائر والمتعاقدين والمتقاعدين القصرين: التمديد في الاحتفاظ بناشطة بالمجتمع المدني لاستكمال الأبحاث جندوبة: حريق يأتي على 3 هكتارات من حقول القمح المعتمد الأول بالقصرين: سحبنا 20 رخصة في قطاع التبغ والوقيد لخوة: هيكل التصرف الموحد سيروج دوليا للوجهة السياحية تونس قرطاج إنهاء إلحاق قضاة من مؤسسات وهيئات أنقذ كالياري وحقق 'معجزة' مع ليستر.. رانييري يعتزل التدريب صفاقس: إنهاء تكليف كاتب عام بلدية العين إيران تكشف تفاصيل حادثة سقوط مروحية رئيسي انتخاب موحدي كرماني رئيسا لمجلس خبراء القيادة في إيران بطاقة إيداع بالسجن في حق مسؤولة بجمعية تُعنى بمهاجري دول جنوب الصحراء رفض الإفراج عن الونيسي وإحالته على الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب

أخبار الرياضةرياضةفلاش سبور

بعرض خيالي/ أنباء عن اتفاق بين ميسي والهلال السعودي

أكّد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة سكاي إيطاليا، عن تفاصيل جديدة متعلقة بتعاقد نادي الهلال السعودي مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أنّ النادي السعودي يستعد حالياً لإضفاء الطابع الرسمي على العرض المقدم.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير تغريدة بحسابه على تويتر، قال فيها: “بعد الاجتماع الأخير الإيجابي بين الهلال وميسي، فإنّ النادي السعودي يستعد لتقديم عرض رسمي للاعب الأرجنتيني”.

وأضاف في تغريدته: “يُقال إنّ الاتفاق تم على 400 مليون دولار سنوياً، وهو ضعف ما يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي (200 مليون دولار سنوياً)، كما أن وزارة الرياضة السعودية ستقوم بدورها في دعم المحادثات، من أجل تسهيل إبرام الصفقة”.

في الوقت الذي تمني فيه جماهير برشلونة أنفسها بعودة البرغوث إلى النادي الكاتالوني، فإن البعض يرى أن ميسي لا يزال يبحث عن “من يدفع أكثر”، لاسيما أنه قد شارف الوصول إلى نهاية مسيرته الرياضية.

فعلى الرغم من انتقاله من برشلونة مجاناً إلى باريس سان جيرمان في 2021، فإنه حصل على راتب 40 مليون يورو سنوياً وهو الأعلى دخلاً في النادي الباريسي، متجاوزاً كلاً من نيمار ومبابي اللذين يعتبران لاعبين في أوج عطائهما الكروي.

ورحيل البرغوث عن النادي جاء بعد فترة من المشاكل المالية التي عانى منها النادي الكاتالوني، وبعد تصريحات من النادي قال فيها، عام 2020، إنه “سيتعين على الإدارة الجديدة الجلوس مع ميسي، لتطالبه بتخفيض راتبه والتضحية للبقاء في برشلونة، وإذا لم تكن هناك موافقة من جانبه، فسيرحل لا محالة، لأن الوضع الحالي للنادي لا يمكنه تحمّل راتب ميسي”.

الصحفي الإيطالي رودي جاليتي بدوره علق على الموضوع من خلال تغريدة نشرها أيضاً قبل عدة أيام، قال فيها إن ميسي يرحب بأن يكون اللاعبَ الأعلى أجراً على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، مغرداً: “ردود فعل إيجابية بعد الاجتماع الأخير بين ممثلي ميسي والهلال، واللاعب  يرحب  بفكرة أن يصبح اللاعبَ الأعلى أجراً على الإطلاق”.

وأضاف: “لم يتم الاتفاق على شيء بعد، ولكن دور وزارة الرياضة في الصفقة يمكن أن يمثل دفعة لإقناع ليو”.

يذكر أنّ الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة سكاي إيطاليا، كان من أوائل الصحفيين الذين أكدوا انتقال الدون رونالدو إلى نادي النصر السعودي من خلال تغريدة نشرها بحسابه على تويتر، قال فيها: “كل هذا صحيح: كريستيانو رونالدو إلى النصر وصفقة منتهية، وقّع اللاعب العقد مع النادي حتى 2025، وسيحصل على راتب سنوي 200 مليون يورو، إضافة إلى الحوافز”.

زر الذهاب إلى الأعلى