الأخبار
هل نجحت يسرا محنوش في إفتتاح الدورة 44 لمهرجان صفاقس الدولي؟ الفنان والمخرج نصر الدين السهيلي يترشح للانتخابات الرئاسية وزير الدّاخلية يدعو المعتمدين الجدد إلى التركيز على العمل الميداني والإصغاء للمواطنين أولمبياد باريس: انطلاق حفل الافتتاح في نهر السين كادوريم يعلن ترشّحه للانتخابات الرئاسية إيقاف منذر قفراش التفاصيل بسبب بطء الأشغال: مدينة منزل عبد الرحمان تعاني من الأوحال والغبار 97 مترشحا يسحبون استمارة التزكية من هيئة الانتخابات أرسنال ضد مانشستر يونايتد: مواجهة نارية! 8 أشهر سجنا في حق برهان بسيّس وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمكفوفين قفصة/ شخص محل 19 منشور تفتيش ... في قبضة الأمن تخريب عدد من خطوط سكك حديد بفرنسا قبل ساعات من افتتاح الالعاب الاولمبية باريس 2024 هيئة الانتخابات: على طالبي الاعتماد الالتزام بالحياد والاستقلالية والنزاهة وزيرة العدل تُؤكد اهتمامها بمشاغل القضاة وتطلّعاتهم بودربالة وبوغالي يؤكدان تطابق المواقف بخصوص مشاكل المنطقة إقليميًّا ودوليًّا الدورة 58 لمهرجان الحمامات الدولي ، سهرة الأغنية التونسية التيار الشعبي يُعلن مساندته لقيس سعيّد في الإنتخابات الرئاسية القادمة بعد 12 سنة من الغياب .لقاء مميز بين سي لمهف وجمهوره بمهرجان الحمامات باجة.. السّيطرة على حريق أتى على 5 هكتارات من الغطاء الغابي تونس تتحصّل على وسام منظمة الصحّة العالميّة تقديرا للإنجازات المحققة في اطار البرنامج الوطني للتلقيح القصرين: وفاة رئيس مركز إحدى فرق الحرس الوطني في فريانة تونس تشارك في معرض تجاري بموسكو مسؤول إيطالي يؤكد مواصلة دعم بلاده لمشاريع الطاقة المتجددة في تونس حريق بشارع الهادي شاكر وسط العاصمة رئاسيّة 2024: هيئة الانتخابات تنشر قرارا يضبط قواعد التغطية الإعلامية قضية 'الجهاز السري': ختم الأبحاث وإحالة المتهمين على دائرة الاتهام تظاهرة تحسيسية في مدينة الزهراء تطرح بدائل لقنص الكلاب السائبة تمديد الاحتفاظ بالقيادي بحركة النهضة العجمي الوريمي إحداث مؤسستين تعليميتين جديدتين بجامعتي قفصة وتونس

الأخباروطنية

بلاغ مروري بمناسبة مباراة الترجّي والمرّيخ

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الجمعة بلاغا مروريا بمناسبة مباراة الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم التي ستدور السبت على الساعة 17.00 بملعب حمادي العقربي برادس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي و المريخ السودانـي.

وأعلمت وزارة الداخلية في بلاغ موجّه للعموم العموم أنه تقرر إتخاذ الإجراءات التالية:

أولا: يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في جزئه الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من الساعة 13.00 إلى الساعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 14.00 ويستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للإكتظاظ.

ثالثا: تسهيلا لعملية الدخول وتجنبا للإكتظاظ المروري عند دخول الجماهير الرياضية، تم تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي حيث يمكن الوصول إليهما عبر:

الطريق السريعة الجنوبية ثم مقترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

الطريق الوطنية رقم 1 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في اتجاه مدخل المأوى الجنوبي من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.

محول الملعب ثم المنعرج في اتجاه الطريق الوطنية رقم 1 ثم مدخل الزيتون أو عبر المدخل الرئيسي ثم يمينا اتجاه الماوى الجنوبي.

الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق ب س ب فالمدخل الرئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

رابعا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحفيين.

خامسا: تؤكد إدارة شرطة المرور على إحترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى