الأخبار
سعيّد يدعو للاسراع في تسوية أوضاع عمال الحضائر والمتعاقدين والمتقاعدين القصرين: التمديد في الاحتفاظ بناشطة بالمجتمع المدني لاستكمال الأبحاث جندوبة: حريق يأتي على 3 هكتارات من حقول القمح المعتمد الأول بالقصرين: سحبنا 20 رخصة في قطاع التبغ والوقيد لخوة: هيكل التصرف الموحد سيروج دوليا للوجهة السياحية تونس قرطاج إنهاء إلحاق قضاة من مؤسسات وهيئات أنقذ كالياري وحقق 'معجزة' مع ليستر.. رانييري يعتزل التدريب صفاقس: إنهاء تكليف كاتب عام بلدية العين إيران تكشف تفاصيل حادثة سقوط مروحية رئيسي انتخاب موحدي كرماني رئيسا لمجلس خبراء القيادة في إيران بطاقة إيداع بالسجن في حق مسؤولة بجمعية تُعنى بمهاجري دول جنوب الصحراء رفض الإفراج عن الونيسي وإحالته على الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب الدعوة الى الخروج للشارع يوم 19 ماي بين بوحجلة ونصرالله..اندلاع 5 حرائق بشكل متزامن اتحاد بن قردان يستنكر عدم المساواة في تسليط العقوبات على الفرق المحامي غازي مرابط: سنطالب بعدم سماع الدعوى في حق الزغيدي صفاقس: اندلاع أعمال عنف بين مجموعات من المهاجرين غير النظاميين ايقاف المصور الصحفي ياسين محجوب بدار المحامي عميد المحامين: سندعو مجلس العمداء للتشاور في ما حدث بدار المحامي الإبقاء على مدير عام IFM والممثل القانوني لـ 'ديوان أف أم' بحالة سراح إعادة فتح قسم الطبّ الباطني بمستشفى الرّازي للأمراض النفسيّة والعقليّة محامي مراد الزغيدي: 'هذه الأسئلة التي تمّ توجيهها لمُوكّلي' قضيّة 'فرار المساجين': تمديد الإيقاف التحفظي بالمتهمين السجن لرئيس جامعة السباحة ومدير عام وكالة مكافحة المنشطات السابقين خلال لقائه وزيرة المالية: وفد من البنك الدولي يؤكد الاستعداد لدعم تونس الصحة الفلسطينية: الطواقم الطبية تنتشل 20 شهيداً جراء قصف للاحتلال على منازل جنوب غزة جنوب إفريقيا.. ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار مبنى إلى 30 قتيلا الناطق باسم ابتدائية تونس: ‘الإذن بالاحتفاظ بالمحامي مهدي زقروبة بناء على حالة التلبس’ فتح تحقيق ضد لزهر العكرمـي على خلفية التطورات الأخيرة في القطاع: نقابة الصحفيين تدعو مكتبها التنفيذي الموسّع إلى الإجتماع

المتفرقات

رجل أعمال شاب يتعرض لعملية تشويه عبر صفحات الفيسبوك و محاميه يصدر بيان للرأي العام :

بيان صادر من محام رمزي بلحاج ابراهيم للراي العام

صدمت شركة اسال موبيل و رجل الاعمال رمزي بلحاج ابراهيم ببعض المنشورات التي نستغرب اسبابها و من يقف وراءها .

يشهد القاصي و الداني للرجل الاعمال رمزي بلحاج ابراهيم بنظافة اليد و اياديه البيضاء على مختلف قرى جزيرة جربة غير انه و عاءلته لا يريدون نشر الاعمال الخيرية التي يقومون بها في السر كي يثبت الاجر .
ان اعداء النجاح هم من يقفون وراء هذه الاتهامات المغرضة … يحسدون شاب يبلغ من العمر 30 سنة نجح في ميدان الاعمال و يشتغل في المقاولات منذ سن السابع عشر .
تشهد محكمة مدنين على مختلف الصعوبات التي واجهها رجل الاعمال الشاب في طريقه الصعب نحو النجاح صكوك بدون رصيد قصمت ظهره على مدى سنوات و صعود و هبوط ككل فاعل اقتصادي …
نجحت شركات رمزي بلحاج ابراهيم في اقتناص فرص ذهبية مع رجل الاعمال ناجي الغوبنطيني في شكل عقود قانونية نضعها على ذمة الراي العام . و نجحت في عديد مشاريع المقاولات في فنادق جربة و منها فندق على ملك عائلة شبشوب و التي نجهل علاقة مصاهرتها مع كمال لطيف و لا تتجاوز علاقتنا بها علاقة صيانة فندق acoiris جربة .
ان مجموع شركات رمزي توسعت في نشاط الصيد البحري بفضل قروص بنكية و دعم ادخار عاءلي و رصيد عقاري منذ التسعينات … و توفر مواطن شغل لأكثر من 40 شاب من قرية مليتة .
و ككل شاب آمن بقدراته و تطوع للعمل السياسي تحمل رجل الاعمال رمزي بلحاج ابراهيم مسؤولية سياسية في حزب سياسي و شارك في الانتخابات ثم قبل بالنتاءج و بارك للمنتصرين ايمانا منه بالبناء الديمقراطي و شرعية صندوق الاقتراع .
اذا يتم التعامل مع اي شاب ينجح في بعث المشاريع ذات التشغيلية الكبرى بهذه الطريقة و يتم سلخه بهذه الاساليب المقززة فانه قد يظطر لغلق كل ما له علاقة بالتنافس و بيع مراكب الصيد و الاكتفاء ببيع و شراء العقارات بدون اي فائدة مجتمعية .
اخيرا تتمسك شركات رمزي بلحاج ابراهيم بالتتبع القانوني لكل من سيكشف عنه البحث حول مختلف التدوينات تحت طاءلة المرسوم عدد 54 و من انذر فقد اعذر .

زر الذهاب إلى الأعلى