الأخبار
نابل / مركز تدليك يقدّم خدمات جنسية للحرفاء!! إنطلاق تحضير الإطار القانوني للسيارات الكهربائية في تونس قالها قبله لطفي العبدلي/فنان سعودي يثير جدلا بتصريحاته قبل مواجهة تونس/ المنتخب الليبي يخسر خدمات مدافعه شاهد/ مشهد صادم لامراة وزوجها يعتديان بوحشية على شاب وفد من الاتحاد الأوروبي في تونس تأجيل النظر في القضية المرفوعة ضد الاتحاد لهذا التاريخ (تصريح لـ”المدينة أف أم”) خاص / اندماج حراك شباب تونس في حراك 25 جويلية اتفاقية توأمة بين الاتحاد المنستيري وفريق تنزاني اليوم الثلاثاء/ محامو اتحاد الشغل يطّلعون على هذا الملف (تصريح لـ" المدينة أف أم ") المسدّي تدعو سعيّد إلى تفسير مصطلح “الكتلة النيابية” الوارد في الدستور عماد الحمامي: سعيّد انقذ الدولة وهذه معجزة 110 مليون أورو من إيطاليا لتونس الخط الحديدي برشلونة – بوقطفة/ توقيت السفرات وأسعار التذاكر هكذا سيكون طقس اليوم الثلاثاء سعيد من القيروان: نرفض أي تدخل أجنبي (فيديو) إلغاء رحلتين لباخرة لود قرقنة.. السبب أحمد السقا يقضم ثعبانا/ رامز جلال يطرح “برومو” برنامجه الجديد (فيديو) سيدي بوزيد/ إيقاف 18 شخصا مفتّش عنهم بهذا المحجوز الاتحاد الأوروبي: الوضع مقلق جدا.. نخشى انهيار تونس إيقافات جديدة لمجتازين للحدود خلسة من دول جنوب الصحراء موسي عن ملف التآمر: المتورّطون الحقيقيون لم يقع إيقافهم بهذا المبلغ/ إيطاليا تدعم الشركات التونسية الصغرى والمتوسطة برنامج مدينة العلوم بمناسبة العطلة المدرسية المنتخب يواصل تحضيراته لمباراتي ليبيا الإحتفاظ بصاحب شركة مختصة في توزيع الأدوية المهدية/ قتيل و4 مصابين في حادث انقلاب سيارة الخط الحديدي برشلونة- بوقطفة يدخل حيّز الاستغلال ضربة لبرشلونة بعد “فرحة الكلاسيكو” الليلة/ أجواء مغيّمة ورياح قويّة
الأخبارالمتفرقاتعالمية

تلميذ ينهي حياة معلمته طعنا

قُتلت معلّمة في مدرسة في سان جان دو لوز في إقليم الباسك بجنوب غرب فرنسا بعدما طعنها تلميذ اليوم الأربعاء، حسبما أفادت النيابة العامة.
وفي تصريح لوكالة فرانس برس، أكّد المدعي العام جيروم بورييه “حصول هجوم بسكين وأن الضحية فارقت الحياة”.
وأوقف التلميذ على ما أفادت فرق الاسعاف. ووقع الحادث في مدرسة سان توما داكين التكميلية والثانوية في سان جان دو لوز.
ونقلت وسائل إعلام فرنسية اخبارية اليوم، أن الضحية في الخمسينات من عمرها وكان قلبها قد توقف لدى وصول فرق الاسعاف الذي لم يوفقوا في إنعاشها. وذكرت صحيفة “سود ويست” أن الضحية مدرسة لغة إسبانية كانت تعطي درسا في الصف الأول الثانوي. ويبدو أن المهاجم دخل قاعة الصف مسلحا بسكين واعتدى على المعلمة.

وفي 13 سبتمبر 2022، طعن تلميذ في الخامسة عشرة في العنق معلمة في مدرسة ثانوية في نورماندي في شمال فرنسا. وخرجت الضحية البالغة 63 عاما من المستشفى بعدما أيام عدة. وقد وجهت التهمة إلى التلميذ في نهاية سبتمبر وأوقف في مستشفى متخصص.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!