الأخبار
أبرز مخرجات الاجتماع التشاوري الأوّل بين قادة تونس والجزائر وليبيا برشلونة يقرّر تجديد الثقة في قائده لموسم إضافي 2024/04/22 انطلاق الاجتماع التشاوري الأوّل بين قادة تونس والجزائر وليبيا الخراز: الربط الكهربائي بين الدول العربية مهم لتصدير الطاقة لأوروبا تونس تُحيي اليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الإرهاب قيس سعيّد يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي مروان شعبان: من المهم إرساء سوق مشتركة للطاقة بين تونس والجزائر تبون: ''تونس لا تسقط.. تونس دائما واقفة'' بوعسكر: ضرورة أن تتطابق إجراءات وشروط الترشّح للانتخابات مع الدستور الزاهي: قريبا عفو اجتماعي.. وسنقضي على كلّ أشكال العبودية الجديدة العمل الرقابي البرلماني: أكثر من 800 سؤال كتابي ومساءلة وزيرين فقط السفير الاسباني: التبادل الاقتصادي بين البلدين تجاوز 6 مليار دينار الحنشي: قطاع البناءات يستهلك أكثر من 30% وهدفنا تقليص هذه النسبة الحرس الوطني: ضبط تكفيريين محكومين بالسجن الانطلاق في استغلال بطاقة التعريف وجواز السفر البيومتريين بداية 2025 النساء الديمقراطيات تستنكر توجيه 17 تهمة لبشرى بلحاج حميدة في قضية "التآمر" سیاسة البرلمان يشارك في ندوة رؤساء المجالس والفروع الافريقية بالمجلس البرلماني الفرنكوفوني بجمهورية موريس رئيس مجلس الجهات والاقاليم: قرببا.. الترفيع في سقف رأس مال الشركات الأهلية تونس تدعو إلى التعجيل بفرض وقف فوري ودائم للعدوان على فلسطين وزارة التربية : بعث خلية لتلقي ملفات الفساد بداية من 30 أفريل 2024 حملة تشويه مسعورة لتمويه القضاء في قضية بن عبد الرحمان ضد قطر إقالة المدير العام للمعهد الوطني للإحصاء عدنان الأسود للمرّة الأولى منذ 8 قرون.. مسجد باليرمو يرفع الأذان تمديد إيقاف المدير السابق لمكتب راشد الغنوشي نقابة الصحفيين: تواتر الملاحقات سياسة ممنهجة لمحاصرة حرية التعبير قتلى وجرحى في انفجار وإطلاق نار بمركز تسوق في ضواحي موسكو نقل الاعلامي محمد بوغلاب للمستشفى والي بنزرت يشرف على موكب تنصيب أعضاء مجلس الإقليم الأول المصادقة على أمثلة التهيئة العمرانية بعدد من البلديات بمختلف ولايات الجمهورية

الأخبارجهوية

سليانة/ إندلاع حريق في جبل بو عبد الله

تواصل وحدات الحماية المدنية التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسليانة بالتعاون مع أعوان الغابات بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية السيطرة على حريق إندلع بجبل بوعبد الله من معتمدية كسرى.

وذكر المدير الجهوي للحماية المدنية،العميد محمد علي بن بيهي في تصريح إعلامي أن الحريق إندلع بعد ظهر اليوم الأحد وأن المساحة لم تحدد بعد مرجحا أن تتجاوز أكثر من 5 هكتارات من الهشيم وأشجار الصنوبر الحلبي.

وأضاف بن بيهي أنه تم تسخير 3 شاحنات إطفاء تابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية و 4 شاحنات إطفاء تابعة للإدارة الجهوية للغابات.

وأشار إلى أنه تم تطويق مكان الحريق ولاتزال عمليات التبريد متواصلة لافتا إلى أن الرياح القوية ساهمت في انتشاره.

يشار إلى أن مكان الحريق شهد تمركزا للوحدات العسكرية ووحدات الحرس الوطني ووحدات الحماية المدنية فيما تدخلت ألة ماسحة تابعة للإدارة الجهوية للتجهيز لمنع تسرب ألسنة النار.

يذكر أن والي سليانة تحول رفقة الكاتب العام للولاية والمدير الجهوي للحماية المدنية ومعتمد كسرى وممثلي الادارة الجهوية للغابات والإدارة الجهوية للتجهيز لمعاينة مكان الحريق.

زر الذهاب إلى الأعلى