الأخبار
باجة.. السّيطرة على حريق أتى على 5 هكتارات من الغطاء الغابي تونس تتحصّل على وسام منظمة الصحّة العالميّة تقديرا للإنجازات المحققة في اطار البرنامج الوطني للتلقيح القصرين: وفاة رئيس مركز إحدى فرق الحرس الوطني في فريانة تونس تشارك في معرض تجاري بموسكو مسؤول إيطالي يؤكد مواصلة دعم بلاده لمشاريع الطاقة المتجددة في تونس حريق بشارع الهادي شاكر وسط العاصمة رئاسيّة 2024: هيئة الانتخابات تنشر قرارا يضبط قواعد التغطية الإعلامية قضية 'الجهاز السري': ختم الأبحاث وإحالة المتهمين على دائرة الاتهام تظاهرة تحسيسية في مدينة الزهراء تطرح بدائل لقنص الكلاب السائبة تمديد الاحتفاظ بالقيادي بحركة النهضة العجمي الوريمي إحداث مؤسستين تعليميتين جديدتين بجامعتي قفصة وتونس وزير التعليم العالي: 21% من ميزانية الوزارة مخصصة للخدمات الجامعية البرلمان: سحب مشروعي قانونين بطلب من رئيس الجمهورية وزير الخارجية: مصالح الوزارة بالداخل والخارج جاهزة للاستحقاق الانتخابي الوردية: 2 قتلى و10 مصابين في حادث اصطدام شاحنة بسيارات ومقهى إحالة عبير موسي على انظار الدائرة الجنائية الحزب الجمهوري يتراجع عن قرار ترشيح عصام الشابي الى الانتخابات الرئاسية مقتل براء القاطرجي رجل الأعمال المقرب من الأسد في ضربة إسرائيلية عملية طعن في باريس قبل أقل من أسبوعين من الألعاب الأولمبية عرض "مايد ان افريكا "في السهرة السابعة من مهرجان الحمامات الدولي . تمديد الاحتفاظ بعياض اللومي نقابة الصحفيين: نزاهة الانتخابات مرتبطة بتوفير مناخ إعلامي حر وتعددي.. لقاء تونسي صيني لتعزيز التعاون في قطاعيْ الصناعة والمناجم هيئة الدفاع عن البحيري: منوبنا نُقِل بشكل عاجل لقسم الإنعاش بالرّابطة مشروع تنقيح قانون الشيكات: إجراءات جديدة لتسوية وضعيات المساجين السيطرة على حريق في شارع جون جوراس المغزاوي قد يكون مرشح حركة الشعب للانتخابات الرئاسية التحول الرقمي في خلق القيمة..المؤتمر الثالث للمبادرة العالمية للحوكمة وزارة العدل:سنتتبع من وراء الحملات ضد مؤسسات الدولة والإطارات القضائية إحالة العجمي الوريمي ومحمد الغنودي على قطب مكافحة الإرهاب

رياضةفلاش سبور

مدونة تتهم كريستيانو رونالدو بالتعدي عليها

اتهمت مؤثرة ومدونة فنزويلية متزوجة، اللاعب البرتغالي ومهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو بالتعدي عليها.
وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المرأة الفنزويلية التي تدعى جورجيلايا قالت أن رونالدو خان صديقته جورجينا رودريغيز معها في 25 مارس الماضي.
وقالت أن رونالدو أرسل لها رسالة نصية يدعوها فيها إلى غرفته في الفندق بعد أن التقطت صور سيلفي معه ومع زملائه في المنتخب البرتغالي.
وتابعت : “عندما قرأت الرسالة اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى هناك فسنتحدث فقط ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل وربما يمكنني الحصول على المزيد من الصور. لم أكن أعتقد أنه في هذه الحالة ستكون هناك علاقة”.
من جهته، نفى رونالدو الادعاء الذي وصفه بـ”الكاذب “.
وقال المتحدث باسم رونالدو إن هذه المزاعم “كاذبة وتشهيرية”.
وكانت جورجيلايا قد قالت في مقطع فيديو على إنستغرام: “جاء كريستيانو رونالدو إلى غرفتي، حيث كان المنتخب البرتغالي في نفس الفندق. لقد جاء إلى غرفتي في الطابق الثالث.. هل تفهمني؟. لم أقل في أي لحظة إنني ذهبت إلى غرفة كريستيانو رونالدو”.
ونشرت على حسابها سلسلة صور لها مع رونالدو بعنوان: “كريستيانو رونالدو” و صورًا لها وهي ترتدي قميص مانشستر يونايتد وعليه اسم رونالدو أثناء مشاهدتها للاعب يشارك في تصفيات كأس العالم بين البرتغال ومقدونيا.
ونفت جورجيلايا أنها ادعت ذلك للحصول على المزيد من المتابعين على إنستغرام وأوضحت: “لست مجنونة ولا متعطشة للمزيد من الشهرة، كان لدي بالفعل متابعون على إنستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى