الأخبار
الاستحقاقات المقبلة على طاولة هيئة الانتخابات شركة السكك الحديدية تلوح بالعُدول عن تأمين السفرات الليليّة.. السبب الجبل الأحمر/ يروّج “الزطلة” بمساعدة إبنيه حفرا نفقا بفرشاة أسنان/ هروب سجينين والسبب صادم حسب مقداد السهيلي/ مسلسل”فلوجة” مسروق بسبب مذكراته/ الأمير هاري قد يواجه الترحيل من الولايات المتحدة تصفيات الكان/ المنتخب من أجل تعميق الفارق توقيت عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان سعيدة العكرمي: بعد 37 سنة زواج لأول مرة يغيب البحيري عن الطاولة إمساكية شهر رمضان في كل المعتمديات توقيت عمل الصيدليّات خلال شهر رمضان نائبة رئيس البرلمان لـ”المدينة أف أم”: ما العيب في تعليم تقليم الاظافر بمركزي للتكوين والدراسات الاستراتيجية ؟ جديد قضية نور الدين البحيري ( تصريح خاص بـ”المدينة أف أم”) بتهم إرهابية/ إيداع 4 أطفال بمركز الجانحين تبّون: وصلنا إلى نقطة اللاعودة في علاقتنا بالمغرب البوغديري: قريبا سيتسلّم التلاميذ بطاقات أعدادهم أكودة / حجز بضاعة بقيمة مليارين والاحتفاظ بصاحبها أوقات قطارات الخطوط البعيدة خلال شهر رمضان وفد الاتحاد الأوروبي في وزارة الشؤون الاجتماعية.. وهذا ما تم التداول فيه قضية التآمر/ تقديم مطلب افراج ( وثيقة) نابل / مركز تدليك يقدّم خدمات جنسية للحرفاء!! إنطلاق تحضير الإطار القانوني للسيارات الكهربائية في تونس قالها قبله لطفي العبدلي/فنان سعودي يثير جدلا بتصريحاته قبل مواجهة تونس/ المنتخب الليبي يخسر خدمات مدافعه شاهد/ مشهد صادم لامراة وزوجها يعتديان بوحشية على شاب وفد من الاتحاد الأوروبي في تونس تأجيل النظر في القضية المرفوعة ضد الاتحاد لهذا التاريخ (تصريح لـ”المدينة أف أم”) خاص / اندماج حراك شباب تونس في حراك 25 جويلية اتفاقية توأمة بين الاتحاد المنستيري وفريق تنزاني اليوم الثلاثاء/ محامو اتحاد الشغل يطّلعون على هذا الملف (تصريح لـ" المدينة أف أم ")
الأخبارعالميةوطنية

وزير خارجية ايطاليا:اتحدث يوميا مع نظيري التونسي وعلى الامارات تقديم هذا المبلغ لتونس

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي أنطونيو تاياني، أنه “يجب أن ندعم تونس، كونها المكان الذي ينطلق منه المهاجرين بشكل متزايد”.

وأضاف الوزير تاياني، في مقابلة مع محطة (سكاي24) الإخبارية الأربعاء، “أنا أحادث وزير الخارجية التونسي كل يوم تقريباً، ونحن نعمل على إرسال مساعدات اقتصادية بأسرع وقت ممكن”، مبيناً أن “الشيء الأساس هو منع الانهيار المالي لتونس”.

وأشار رئيس الدبلوماسية الإيطالية، إلى أن “الوضع في تونس معقد بسبب أزمة مالية كبيرة. نحن نعمل بشكل مكثف من خلال تقديم مساعدات إيطالية، إلى أن يتمكن صندوق النقد الدولي من تقديم مبلغ المليار دولار الشهير للميزانية”.

وأوضح تاياني أن “دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً، ينبغي أن تقدم نصف مليار دولار، وهذا سيسمح لتونس بالخروج من الأزمة الراهنة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!