الأخبار
حركة الشعب تعلن المشاركة في الانتخابات الرئاسية سوسة: القبض على مرتكب براكاج باستعمال سلاح أبيض اتفاق تونسي ليبي على إعادة فتح معبر راس جدير بعد انتهاء أعمال الصيانة نوريس يكسر سيطرة فيرستابين ويفوز بجائزة ميامي للفورمولا 1 عبد الحميد الدبيبة يتابع إجراءات افتتاح معبر رأس جدير السفيرة الأميركية لدى العراق تحث بغداد على إجراء تحقيق كامل بهجوم كورمور منوبة: القبض على امرأة وأربع فتيات يعملن بوكر للدعارة إصابة وزير الأمن القومي الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته عصام الشابي يدخل في إضراب جوع مفتوح عضو مجلس الشيوخ الإيطالي داعمة لـ”إسرائيل” تؤدّي زيارة إلى تونس سفيرة فرنسا بتونس ٱن غيغان :خمسة الاف طالب تونسي تحصل على التأشيرة السنة الفارطة ..... القصرين: مشاريع مبرمجة ببلدية الرخمات من معتمدية سبيطلة بما يقارب 4.5 ملايين دينار سيدي بوزيد: انطلاق فعاليات الاحتفال بالدورة 33 لشهر التراث ظهور ضباب محلي بالمناطق الساحلية الشرقية وبسهول القيروان آخر الليل دورة اتحاد شمال افريقيا لمنتخبات مواليد 2007-2008- المنتخب المصري يتوج بالبطولة مسابقة أكاديمية الشّرق الأوسط للأطبّاء الشّبان بدبي: تطاوين: عودة المهرجان الوطني للطفولة بغمراسن بعد غياب 5 سنوات وزير الشؤون الخارجية يلتقي نظيره الكامروني بالعاصمة ياوندي منظمو أولمبياد باريس 2024 يتسلمون الشعلة في أثينا قبل انطلاق مسيرتها البنك الإفريقي للتنمية: التونسي جلال الطرابلسي مبعوثا خاصا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج وقف الحرب في غزة وموجات الهجرة في اتصال سعيّد بماكرون الدورة السابعة لمهرجان :"تيسدروس،الأيام الرومانية بالجم  أيام 27 -28 أفريل 2024 بالمسرح الروماني بالجم أبرز مخرجات الاجتماع التشاوري الأوّل بين قادة تونس والجزائر وليبيا برشلونة يقرّر تجديد الثقة في قائده لموسم إضافي 2024/04/22 انطلاق الاجتماع التشاوري الأوّل بين قادة تونس والجزائر وليبيا الخراز: الربط الكهربائي بين الدول العربية مهم لتصدير الطاقة لأوروبا تونس تُحيي اليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الإرهاب قيس سعيّد يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي مروان شعبان: من المهم إرساء سوق مشتركة للطاقة بين تونس والجزائر تبون: ''تونس لا تسقط.. تونس دائما واقفة''

المتفرقات

رجل أعمال شاب يتعرض لعملية تشويه عبر صفحات الفيسبوك و محاميه يصدر بيان للرأي العام :

بيان صادر من محام رمزي بلحاج ابراهيم للراي العام

صدمت شركة اسال موبيل و رجل الاعمال رمزي بلحاج ابراهيم ببعض المنشورات التي نستغرب اسبابها و من يقف وراءها .

يشهد القاصي و الداني للرجل الاعمال رمزي بلحاج ابراهيم بنظافة اليد و اياديه البيضاء على مختلف قرى جزيرة جربة غير انه و عاءلته لا يريدون نشر الاعمال الخيرية التي يقومون بها في السر كي يثبت الاجر .
ان اعداء النجاح هم من يقفون وراء هذه الاتهامات المغرضة … يحسدون شاب يبلغ من العمر 30 سنة نجح في ميدان الاعمال و يشتغل في المقاولات منذ سن السابع عشر .
تشهد محكمة مدنين على مختلف الصعوبات التي واجهها رجل الاعمال الشاب في طريقه الصعب نحو النجاح صكوك بدون رصيد قصمت ظهره على مدى سنوات و صعود و هبوط ككل فاعل اقتصادي …
نجحت شركات رمزي بلحاج ابراهيم في اقتناص فرص ذهبية مع رجل الاعمال ناجي الغوبنطيني في شكل عقود قانونية نضعها على ذمة الراي العام . و نجحت في عديد مشاريع المقاولات في فنادق جربة و منها فندق على ملك عائلة شبشوب و التي نجهل علاقة مصاهرتها مع كمال لطيف و لا تتجاوز علاقتنا بها علاقة صيانة فندق acoiris جربة .
ان مجموع شركات رمزي توسعت في نشاط الصيد البحري بفضل قروص بنكية و دعم ادخار عاءلي و رصيد عقاري منذ التسعينات … و توفر مواطن شغل لأكثر من 40 شاب من قرية مليتة .
و ككل شاب آمن بقدراته و تطوع للعمل السياسي تحمل رجل الاعمال رمزي بلحاج ابراهيم مسؤولية سياسية في حزب سياسي و شارك في الانتخابات ثم قبل بالنتاءج و بارك للمنتصرين ايمانا منه بالبناء الديمقراطي و شرعية صندوق الاقتراع .
اذا يتم التعامل مع اي شاب ينجح في بعث المشاريع ذات التشغيلية الكبرى بهذه الطريقة و يتم سلخه بهذه الاساليب المقززة فانه قد يظطر لغلق كل ما له علاقة بالتنافس و بيع مراكب الصيد و الاكتفاء ببيع و شراء العقارات بدون اي فائدة مجتمعية .
اخيرا تتمسك شركات رمزي بلحاج ابراهيم بالتتبع القانوني لكل من سيكشف عنه البحث حول مختلف التدوينات تحت طاءلة المرسوم عدد 54 و من انذر فقد اعذر .

زر الذهاب إلى الأعلى