الأخبار
الوكالة الوطنيّة للسّلامة المعلوماتيّة تحذّر من انتشار برنامج خبيث من نوع الفدية والبداية من صفاقس..اتحاد الشغل ينطلق في تحركات جهوية وقطاعية ووطنية نهاية الأسبوع القادم نبيل بافون: تم منعي من السفر بعد منعي من العمل هيئة المحامين تؤكد مساندتها للمحامين الدارسين بمعهد المحاماة و المضربين منذ الاثنين الماضي نبيل بافون: مُنعت من مزاولة مهنتي الأصليّة..واليوم من السفر! خاص: الإطاحة بقاتل الطفلة القاصر في زغوان المشاركون في إحياء ذكرى الخميس الأسود بفرنسا يثمنون مبادرة الاتحاد العام التونسي للشغل مجلس وزاري باشراف رئيسة الحكومة ينظر في الاستراتيجية الوطنية للانتقال الايكولوجي إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق سيف الدين مخلوف أحداث مباراة الملعب التونسي والنجم.. الرابطة تجتمع اليوم الطاهري لوزير الداخلية: لا داعي لإدخال أمنيين للقاعة.. كلمة الطبوبي علنية فيديو/ سعيّد يتلقى أوراق اعتماد سفراء الإمارات والصين وأمريكا دورة دبي لكرة السلة/ النادي الافريقي في المربّع الذهبي إلغاء إضراب مصبّات النفايات حركة النهضة تدعو الى اطلاق سراح علي العريّض ووقف المحاكمات العسكرية ضد المدنيين البنك المركزي: نسبة تضخم المواد المؤطرة ستبلغ ذروتها سنة 2023 المرسى/ شقيقان يروّعان المواطنين ويسلبانهم هواتفهم وأغراضهم مشاريع سياحية في لقاء سعيّد برئيس المنظمة العربية للسياحة قريبا/ الامضاء الالكتروني يعوّض التعريف بالامضاء في عقود بيع العربات ايقاف أنيس الكعبي/ هيئة ادارية لاتحاد الشغل وتطورات متوقّعة على اثر اجتماع طارئ: اتحاد الشغل يدعو النقابيين إلى التعبئة والاستعداد للدفاع عن الحقّ النقابي (بيان) باسم ياخور ينعي والده في الكرم.. تحرير رهينة اختطف من قبل 3 أفارقة أحمد شفتر: قيادات من حركة الشعب تجنّدت لإسقاطي وسأطعن في نتيجة الانتخابات غدا صباحا..ندوة صحفية لهيئة الدفاع عن علي العريض عاجل: إيقاف الكاتب العام لنقابة الطرقات السيارة بسبب قرار الإضراب وزير التربية الجديد يتعهد بتكريس مبدأ استمرارية الدولة والتشاور مع مختلف الأطراف لإنجاح الاستحقاقات التربوية القادمة إلغاء إضراب قطاع التكوين المهني المقرر غدا الاربعاء وزارة المرأة تنظم سلسلة من ورشات العمل للتشاور حول آفاق تطوير الخط الأخضر 1809 للإنصات والإحاطة النفسية بالأطفال والأسر سعيد عن فاجعة جرجيس: كانت مقصودة.. وهؤلاء سيحاسبون (فيديو)
الأخبار

جرجيس: طرد والي مدنين ومعتمد الجهة ورشق سيارتهما بالحجارة

عمد عدد من الأشخاص، صباح اليوم، إلى رشق سيارة والي مدنين بالحجارة وهو يغادر رفقة معتمد جرجيس مكان تجمع المواطنين والأهالي بعد طرده من المعتمدية.

ويعود هذا إلى استحالة الحوار في ظل تشنج أهالي المفقودين ال 18 الذين طالبوا الوالي بنتائج التحاليل التي تأخرت وبالتالي رفضهم قدومه دون أي نتيجة.

كما اعتبر المحتجون أن مصير أبنائهم المفقودين غامض وهذا نتيجة غياب الجدية من السلط الجهوية فضلا عن غياب الدولة الممثلة في رئيس الجمهورية دون أن يتدخل لحث السلط على العمل أكثر، وفق تعبيرهم.

هذا وينتظر أن يعقد مساء اليوم الجمعة لقاء بين أهالي المفقودين وعدد من المحامين قصد التحضير للإجراءات المتبعة لتقديم شكاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!