الأخبار
قضية الشهيد شكري بلعيد..تفاصيل المرافعات في جلسة المحاكمة الملحق التأهيلي الأولمبي لكرة اليد: تونس تفقد آخر آمالها في الترشّح تونس وروسيا تُوقّعان مذكرة تعاون في المجال الانتخابي وزيرة المرأة: هذه آلياتنا لحماية الأسرة التونسية.. بلاغ مُروري بمُناسبة عُطلة الرّبيع المدرسيّة والجامعيّة قضية إشادة بالإرهاب: قرار بالنقض والإحالة بخصوص حكم ضد الغنوشي التضامن مع غزة مُتواصل... وزيرة التجارة: رقمنة مسالك التوزيع لمواجهة ارتفاع الأسعار استهلاك المواد البترولية في تونس يتقلّص مرصد الطاقة: تراجع انتاج الغاز.. وتونس توجّهت للتوريد المباشر للكهرباء رئيس الجمهورية في زيارة غير معلنة إلى ولاية قبلي السفير الأمريكي: مؤسسات أمريكية تعتزم الاستثمار في تونس في مجال الانتقال الطاقي الناطق باسم هيئة الانتخابات:انتخابات المجلس الوطني للجهات والاقاليم ستجري يوم 27 مارس الجاري تعزيزات كثيرة من أوروبا في قائمة منتخب تونس لمواجهة كرواتيا “حكومة الشرق” تستنجد بالقبائل لإيقاف الاشتباكات في مدينة الزاوية نيويورك تايمز: الأونروا تكشف تعذيب الاحتلال مئات المعتقلين الفلسطينيين منذر الكبير: ''وضعية النادي الإفريقي غير طبيعية.. وأفكر في الانسحاب'' القصرين: وفاة خميسيني متأثّرا بإصابته بحجارة على مستوى الرأس تهذيب وإدماج 160 حيّاً ب671 مليون دينار طقس الإثنين 4 مارس 2024 إصدار منشور تفتيش في حق مبروك كرشيد هيئة إدارية للتعليم الثانوي تدرس الرد على عدم تطبيق الاتفاقات السابقة اليوم: فتح محوّل شارع ياسر عرفات على مستوى مدخل مطار قرطاج رئيس الجمهورية يختتم زيارته إلى الجزائر بلقاء تبّون الطبوبي:هيئة إدارية الأسبوع القادم وعلى السلطة التقاط رسائل هذا التجمع بطاقة إيداع بالسجن في حق المدير العام السابق للبنك الفلاحي سعيّد: عازمون على تطوير علاقات تونس والجزائر إلى أسمى المراتب سعيّد في قمّة الجزائر: تونس ستجدد في كل لقاء ومحفل وقوفها مع فلسطين منير الشرفي: مفهوم الدولة المدنية غير واضح لدى التونسيين قمة الجزائر: رئيس الجمهورية وأمير قطر يتباحثان الأوضاع في غزة

أخبار الرياضةرياضةفلاش سبور

رابطة ابطال افريقيا (ذهاب نصف النهائي) – “مباراتنا امام الاهلي مباراة الموسم ولا مفر من الانتصار”

اكد نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي ان مباراة الغد امام الاهلي المصري على ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثامنة ليلا في اطار ذهاب الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم ستكون “مباراة الموسم ولا مفر خلالها من الانتصار”.

واضاف في اللقاء الاعلامي الذي انعقد اليوم الخميس في قاعة الندوات الصحفية بملعب حمادي العقربي برادس ان الترجي حريص على تحقيق الفوز قائلا في هذا السياق “لقد لمست لدى اللاعبين رغبة قوية لرد الفعل بعد العثرتين الاخيرتين في سباق البطولة الوطنية امام النادي الصفاقسي والنادي الافريقي واحسست لديهم بدرجة كبيرة من الوعي وتحمل المسؤولية من اجل الخروج بالانتصار وقطع نصف الطريق نحو التاهل الى الدور النهائي قبل مقابلة الاياب بعد اسبوع في القاهرة”.

وتابع “الترجي متمرس بمثل هذه المواعيد الهامة وهو متعود على لعب الادوار الاولى في المنافسات الافريقية حيث ساخوض شخصيا معه ثالث دور نصف نهائي في مسابقة رابطة الابطال والاهلي كذلك متعود على التالق القاري. الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما البعض. مباراة الغد اعتبرها هامة لكن لقاء الاياب لا يقل بدوره اهمية. سنبذل كل ما في وسعنا حتى نرتقي الى مستوى انتظارت جماهيرنا التي سنفتقدها ونعدها بتحقيق الانتصار”.

واوضح نبيل معلول ان التركيز في الاعداد على هذه المباراة التي تمثل رهان الموسم بالنسبة للفريق تمحور بالخصوص حول التحضير المعنوي والذهني من خلال العمل على رفع منسوب الثقة والتركيز لدى اللاعبين مع السعي الى دعم الايجابيات الموجودة وتفادي النقائص التي لاحت في الفترة الاخيرة.

وابرز ان اهم التحديات التي سيواجهها الترجي في مباراة الغد غياب العديد من اللاعبين لاسباب صحية وفي مقدمتهم الليبي حمدو الهوني خصوصا وان دكة البدلاء لا تضم بدلاء ذات نفس الجودة الفنية للعناصر المتغيبة معلنا في نفس الوقت ان اللاعب الاردني شرارة لن يكون بدوره جاهزا للمقابلة قبل ان يؤكد ثقته الكبيرة في المجموعة التي ستكون حاضرة على درب تحقيق الانتصار الذي يعد على حد تقديره خطوة اساسية للتاهل الى النهائي.

ومن جهته، اشار لاعب الترجي الرياضي رشاد العرفاوي الى قوة الاهلي المصري الذي قال عنه انه يملك تقاليدا عريقة على مستوى الرهانات الافريقية مبينا في نفس الوقت ان جميع اللاعبين يحدوهم اصرار كبير على رد الفعل بعد الهزيمتين في صفاقس والدربي بهدف ارضاء الانصار. واضاف “لقد كانت لنا اجتماعات مغلقة كلاعبين مع بعضنا البعض وتحدثنا باطناب عن مباراة الغد وكل العناصر عازمة على تحقيق الفوز لان تقاليدنا في الترجي تفرض علينا ذلك مهما كانت الصعوبات والعراقيل. نعي جيدا انه لقاء الموسم وسنضع كل امكانياتنا في الميزان للخروج بنتيجة ايجابية في انتظار استكمال مهمة التاهل في لقاء الاياب بعد اسبوع في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى