الأخبار
قضية الشهيد شكري بلعيد..تفاصيل المرافعات في جلسة المحاكمة الملحق التأهيلي الأولمبي لكرة اليد: تونس تفقد آخر آمالها في الترشّح تونس وروسيا تُوقّعان مذكرة تعاون في المجال الانتخابي وزيرة المرأة: هذه آلياتنا لحماية الأسرة التونسية.. بلاغ مُروري بمُناسبة عُطلة الرّبيع المدرسيّة والجامعيّة قضية إشادة بالإرهاب: قرار بالنقض والإحالة بخصوص حكم ضد الغنوشي التضامن مع غزة مُتواصل... وزيرة التجارة: رقمنة مسالك التوزيع لمواجهة ارتفاع الأسعار استهلاك المواد البترولية في تونس يتقلّص مرصد الطاقة: تراجع انتاج الغاز.. وتونس توجّهت للتوريد المباشر للكهرباء رئيس الجمهورية في زيارة غير معلنة إلى ولاية قبلي السفير الأمريكي: مؤسسات أمريكية تعتزم الاستثمار في تونس في مجال الانتقال الطاقي الناطق باسم هيئة الانتخابات:انتخابات المجلس الوطني للجهات والاقاليم ستجري يوم 27 مارس الجاري تعزيزات كثيرة من أوروبا في قائمة منتخب تونس لمواجهة كرواتيا “حكومة الشرق” تستنجد بالقبائل لإيقاف الاشتباكات في مدينة الزاوية نيويورك تايمز: الأونروا تكشف تعذيب الاحتلال مئات المعتقلين الفلسطينيين منذر الكبير: ''وضعية النادي الإفريقي غير طبيعية.. وأفكر في الانسحاب'' القصرين: وفاة خميسيني متأثّرا بإصابته بحجارة على مستوى الرأس تهذيب وإدماج 160 حيّاً ب671 مليون دينار طقس الإثنين 4 مارس 2024 إصدار منشور تفتيش في حق مبروك كرشيد هيئة إدارية للتعليم الثانوي تدرس الرد على عدم تطبيق الاتفاقات السابقة اليوم: فتح محوّل شارع ياسر عرفات على مستوى مدخل مطار قرطاج رئيس الجمهورية يختتم زيارته إلى الجزائر بلقاء تبّون الطبوبي:هيئة إدارية الأسبوع القادم وعلى السلطة التقاط رسائل هذا التجمع بطاقة إيداع بالسجن في حق المدير العام السابق للبنك الفلاحي سعيّد: عازمون على تطوير علاقات تونس والجزائر إلى أسمى المراتب سعيّد في قمّة الجزائر: تونس ستجدد في كل لقاء ومحفل وقوفها مع فلسطين منير الشرفي: مفهوم الدولة المدنية غير واضح لدى التونسيين قمة الجزائر: رئيس الجمهورية وأمير قطر يتباحثان الأوضاع في غزة

أخبار الرياضةرياضةفلاش سبور

غوارديولا: أي خسارة أخرى ستكلفنا لقب الدوري الإنجليزي

سيكون جدول مباريات مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خانقا حتى نهاية الموسم بفضل تقدمه في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن مشاعر مدربه بيب غوارديولا متضاربة بشأن تبعات خوض المزيد من المباريات.

وقال غوارديولا يوم الجمعة قبل مواجهة ليستر سيتي يوم السبت في الدوري: عندما تخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام نصل للإيقاع المطلوب ويكون التركيز هائلا، وهذا يساعدنا.

وتفصل مباراة ليستر بين مواجهتي بايرن ميونخ في دور الثمانية بدوري الأبطال، ما يعني أن سيتي يخوض ثلاث مباريات في غضون ثمانية أيام.

ويطارد سيتي المتصدر أرسنال في سباق اللقب، وقال المدرب الإسباني إن خسارة واحدة أخرى قد تكلف فريقه اللقب.

وواصل: يعرف الجميع أننا إذا خسرنا تلك المباريات، فلن نفوز باللقب. ولهذا نوايانا والتفاصيل أكبر. الأمر ينطبق (على يوم السبت)، إذا خسرنا المباراة، فلن نكون أبطالا.

وأضاف: إذا فزنا ستظل حظوظنا قائمة فلا ينبغي أن نغفل أننا نتأخر بفارق ست نقاط عن أرسنال وهو فريق أهدر عددا قليلا من النقاط هذا الموسم ويلعب مباراة واحدة في الأسبوع ما يتيح له متسعا من الوقت للتعافي والتحليل والاستعداد للمباريات.

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 13 مباراة بكل المسابقات ولم يواجه صعوبة في التغلب 3-صفر على بايرن ميونخ يوم الثلاثاء ليواصل سعيه لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الأولى.

وبسؤاله عما إذا كان النجاح الذي حققه الفريق في السابق سيكون له تأثير على اللاعبين في الأسابيع المقبلة، قال غوارديولا إن اللاعبين يدركون أهمية كل لحظة.

وتابع: أعتقد أن التأثير الوحيد أن الجميع يدرك في صميم قلبه أن الأمر سينتهي بالنسبة لنا إذا خسرنا.

“إنها الطريقة المثلى للمنافسة لأن اللاعبين يشعرون بهذا في كل حركة وكرة ثابتة أننا بحاجة للفوز وإلا سنخسر المباراة. هذا عندما يكون لديك الأفضل. الواقع أننا نتأخر بست نقاط ولا ضمانات أننا سنفوز بالمباريات المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى